أفضل 3 تطبيقات الهاتف للترجمة بدون انترنت Offline مجانًا لتعلم الفرنسية والانجليزية

من أجل تعلم أي لغة جديدة ابد من حفظ مجموعة من الكلمات والعبارات والجمل التي ستساعدنا في تعلم هذه اللغة، ومن بين طرق حفظ هذه الكلمات الاعتماد على بعض القواميس من أجل تعم يوميا كلمات جديدة، واليوه في هذا الموضزع ان شاء الله نقدم لكم أفضل 3 تطبيقات أندرويد والايفون للترجمة بدون انترنت Offline مجانًا، تابع الشروحات أسفله حول التطبيقات مع امكامية تحميليها من الروابط الموجود أيضا.
أفضل 3 تطبيقات الهاتف للترجمة بدون انترنت Offline
أفضل 3 تطبيقات الهاتف للترجمة بدون انترنت Offline مجانًا لتعلم الفرنسية والانجليزية

تطبيق جوجل الترجمة Google Translate

من بين أشهر تطبيقات الترجمة على مستوى العالم، نجد تطبيق جوجل الترجمة Google Translate، هذا التطبيق مميز ورائع ويضم العديد من اللغات، وما يميزه أكثر هو أنه يدعم ميزة الترجمة بدون أن يكون الهاتف متصل بالانترنت، بل فقط تقوم بتحميل حزمة اللغة التي تريد العمل بها داخل التطبيق، فإن كنت تريد اللغة الانجليزية فهي تأتي محملة مسبقا داخل التطبيق أما إن كنت تريد لغة اخرى فيكفي الدخول الى القائمة والضغط على Offline translation ثم بعد دلك اختر اللغة التي تريد تحميل حزمتها وانتظر التحميل وبعدها يمكنكم استعمال التطبيق بدون انترنت.
إن كنت تريد ترجمة نص او فقرة فإنصحكم بالاعتماد على الانترنت داخل التطبيق حتى تكون الترجمة بها بعض الاخطاء الصغيرة. يمكنكم تحميل تطبيق Google Translate لهواتف الاندرويد من هنــــا. التحميل لهواتف الايفون من هنــــا.

  للإنضمام في مجموعات على واتساب  

تطبيق ميكرسوفت للترجمة Microsoft Translator

يعتبر تطبيق ميكرسوفت للترجمة Microsoft Translator من بين التطبيقات المنصوح بها لعمل ترجمة للنصوص والكلمات، فهذا التطبيق تابع لشركة ميكرسوفت الشهيرة وهو تابع لمرحكها في البحث bing، فهذا التطبيق شبيه بالتطبيق السابق من شركة جوجل مع وجود بعض الاختلافات البسيطة بينهما، هذا التطبيق أيضا يسمح لكم بالترجمة بدون الحاجة لوجود الانترنت على الهاتف فقط تحتاجون أيضا لتحميل حزمة اللغة منه اول مرة بالانترنت وبعدها يمكنكم استخدامه بدون وجود انترنت بالهاتف.
لتحميل حزمة اللغات قموا بالضغك على القائمة أعلى اليمين ثم بعد ذلك اختر Offline Languages، بعد دلك اختر من بين اللغات المعروضة اللغة التي تريد تحميل حزمتها ثم يمكنكم استخدام التطبيق بدون انترنت، يمكنكم ايضا ترجمة النصوص الموجودة في الصور ايضا بهذا التطبيق.
يمكنكم تحميل تطبيق Microsoft Translator لهواتف الاندرويد من هنــــا. التحميل لهواتف الايفون من هنــــا.

تطبيق Dictionary Offline

نقدم لكم تطبيق اخر وهو تطبيق مميز اسمه Dictionary Offline، ما يميو هذا التطبيق عن غيره أنه عباراة عن قاموس يعطيك امكانية كتابة كلمات او عباراة قصيرة ليترجمها لكم مع امكانية الاستماع لتلك الكلمات والعباراة بالنطق الصحيح، هذا التطبيق لا يحتاج للاتصال بالانترنت، فقط عندما تريد تحميليه اختر اللغة التي تريده بها  وقم بالضغط على تحميل.
يمكنكم تحميل تطبيق Dictionary Offline لهواتف الاندرويد من هنــــا. التحميل لهواتف الايفون من هنــــا.

اقرأ أيضاً:

في النهاية نتمنى لكم التوفيق في تعلم اللغات الجديدة، فبتعلمها يفتح لكم باب جديد للاطلاع على تقافات جديدة وزيارة مجموعة من الدول بدون أي مشكل في التواصل والتحدث مع أهلها، فقط ضرورة وجود عزيمة واصرار لتعلم لغة جديدة والاهتمام بها دائما من خلال الاكثار من التواصل بها ومتابعة البرامج والافلام بهذه اللغة اي جعل هذه اللغة في حياتك كلها من أجل تعلمها في اقرب وقت ممكن. وفيما يلي أفضل تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية والفرنسية.
افضل 4 تطبيقات الهاتف لتعلم اللغة الفرنسية من الصفر
أفضل 3 تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية من خلال الهاتف
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-