تحميل أحسن كورس تعلم المحادثة باللغة الإنجليزية pdf

تحميل كورس تعلم المحادثة باللغة الإنجليزية pdf

تحميل كورس تعلم المحادثة باللغة الإنجليزية pdf
تحميل كورس تعلم المحادثة باللغة الإنجليزية pdf

تحميل كورس تعلم المحادثة باللغة الإنجليزية من البداية، نقدم لكم في هذا الموضوع كورس مميز يساعدكم على تعلم التحدث والتواصل بالإنجليزية ببساطة وسهولة، فتعلم هذه المهارة أمر مهم جذا وله الكثير من المنافع المهمة، ونحن بدورنا في هذا الموقع نوفر لكم دائما العديد من الكتب والنصائح المهمة التي تساعدكم على إتقان المحادثة بالإنجليزية في أسرع وقت ممكن إن شاء الله تعالى. تابع الموضوع كاملا للتعرف على مجموعة من الخطوات الرائعة والمهمة من أجل تعلم المحادثة بالإنجليزية، بعدها يمكنكم تحميل الكورس من الرابط في نهاية الموضوع.

طريقة إتقان اللغة الإنجليزية في أقر ب وقت ممكن

إن تعلم اللغة الإنجليزية ليس بالأمر الصعب كما يتم تداوله من طرف الأغلبية، ونظرا لأهمية تعلم اللغة الإنجليزية وإتقانها سواء في الحياة اليومية أو في العمل أو حتا في الدراسة، حيث حاولنا أن نقدم يد المساعدة في هذا المقال ونقدم أهم الخطوات والنصائح التي يمكن أن تستعملها في حياتك اليومية لإتقان اللغة الانجليزية وأيضا في أقرب وقت ممكن.

طرق تعلم اللغة الإنجليزية

JAM وهو اختصار لكلمة JUST A MINUTE، هذه الطريقة هي من بين أهم الطرق التي طرحت من طرف إذاعة BBC وحققت شهرة كبيرة مند عدة سنوات وهذه الطريقة أولا تقتضي الرغبة والثقة أيضا في النفس لكي تستمر فيها وتعطي نتائجها. 

حيت أن هذه الطريقة تقتضي فقط أن تتحدث مع نفسك لمدة دقيقة يوميا، مع تدوين أهم الملاحظات وأيضا الأخطاء التي يتم ارتكابها في هذه الدقيقة مع إمكانية توفير مذكرة لتدوين مثل هذه الملاحظات وأيضا الكلمات التي غابت عن دهنك.

سندكر أهم المراحل التي يتم اتباعها لإتقان هذه الطريقة.

 المرحلة الأولى: حاول أن تتحدث بدون توقف

إن هذه المرحلة وبالخصوص تقتضي نوعا من الصبر وعدم الخجل أو جلد النفس وغيرها، لأنها السبيل إلى إتقان اللغة الإنجليزية حيت تعد هذه المرحلة توجب عليك أن تقوم بالحديث دون توقف باللغة الإنجليزية في أي موضوع تريده سواء الرياضة أو وصف شيء تحبه أو السياسة أو الإقتصاد أو أي موضوع كان لكن مع مراعات عدم التوقف عن الحديث إلى حين مرور الوقت المحدد الذي هو دقيقة واحدة. لكن لا بد من الإلتزام ببعض النصائح التالية:

  1. عدم الإلتزام بالقواعد النحوية في هده المرحلة فقط تحدت إلى حين إنتهاء الدقيقة المحددة.
  2. لا تلقي أهمية لمخارج الحروف والنطق.
  3. الإلتزام بعدم تكرار نفس الأفكار واجتراراها.
  4. لا تستخدم الورق أو الأقلام بل يمكنك الإستناد إلى التسجيل الصوتي.
  5. اعمل جاهدا على عدم التوقف والتطوير من نفسك.

المرحلة الثانية: حاول بناء الطلاقة لديك

هذه المرحلة وكما تم تسميتها بمرحلة الطلاقة ولكي يتم المرور من هذه المرحلة بسلام، يجب أولا أن يتم إعداد مذكرة خاصة وقلم لتدوين الملاحظات على ما تم سابقا أي في المرحلة الأولى وهنا نقدم أهم ما يجب تدوينه:

تدوين أهم العبارات والكلمات التي غابت عن دهنك أثناء الحديث لمدة دقيقة ولكي يتم حفظها مع ترجمتها إلى اللغة المقابلة.

قم بكتابة القواعد التي احتجتها بكثره أثناء الحديث، مع الدراسة لهذه القواعد وضبطها وإتقانها لكي لا تقع في الخطأ مرة أخرى.

وفي حال تدوين كل هذه الأمور مع حفظ الكلمات التي كنت قد وجدت فيها صعوبة في المرحلة الاولى مع الضبط الجيد للقواعد التي شكلت لك اشكالا رئيسيا في إلقائك، قم بتكرار نفس الأمر وبالرجوع للمرحلة الأولى ومع تصحيح ما ارتكبته من أخطاء سابقة سواء في النحو أو من ناحية المصطلحات.

المرحلة الثالثة: التكرار والإستماع لما تعلمته

في هذه المرة أو هذه المرحلة يجب عليك أن تقوم بإعادة كل ما قمت به في المراحل السابقة لكن بالإستناد إلى أي مسجل لديك سواء في الجوال أو مسجلة خاصة مع مراعات ما سأقدمه الأن:

في حال الإستماع إلى تسجيلك الصوتي التي قمت بإعداده عليك أن تلاحظ أهم نقاط الضعف التي لديك في الحوار، أيضا أن تلاحظ أهم المشاكل التي تعاني منها بالنسالة إلى القواعد اللغوية لكي تقوم بتصحيحها وعدم إعادتها مرة أخرى.

عليك الإحتفاظ بالتسجيل لكي تقارن بينه وبين التسجيلات الجديدة وتلاحظ الفرق الكبير من خلال هذه المراحل التي تتبعتها.

نصائح اتقان اللغة الإنجليزية

فيما يلي سنقدم لكم مجموعة من النصائح البسيطة التي تساعدكم على اعلم اللغة الإنجليزية في أسرع وقن ممكن، يمكنكم تطبيقيها وستلاحظون تحسن مستواكم في إتقان هذه اللغة بعد مرور مدة من الزمن، فقط لا تستعجلوا النتائح السريعة، فتعلم اللغات يحتاج للوقت والعزيمة والإصرار، وإن شاء الله تعالى ستتمكنون من تعلم هذه اللغة في النهاية.

الإستماع والقراءة

إستمع إلى كل البودكاست والبرامج التي تحبها لأنها ستساهم في إغناء رصيدك اللغوي وتطويره قم بحفظ كل مصطلح جديد وحفضه أيضا لعدم نسيانه. أيضا مشاهدة الأفلام هي من بين الوسائل التي ستساهم في تحسين عملية نطقك للكلمات وتعليمك للغة الإنجليزية.

السفر للخارج

هذه الطريقة هي غير متاحة للجميع لكن إن كانت لك الإمكانيات المساعدة للسفر للخارج فاتجه إلى أي دولة متحدثة باللغة التي تريد تعلمها مثلا بالنسبة للغة الإنجليزية USA أو CANADA فالسفر سيساعدك على التعرف على أشخاص جدد وكذلك التعرف على ثقافاتهم وإتقان اللغة وتعلمها بشكل جيد.

التحدت مع الاخرين بالغة الإنجليزية

إن الحديث بالغة الإنجليزية مع أفراد أسرتك أو أصدقائك يساهم في تعزيز قدراتك في اللغة الإنجليزية فلذلك تعتبر هذه الطريقة من الطرق المهمة المساهمة في تطوير مستواك اللغوي وتحسينه فعليك عدم الإحساس بالخجل لأنك ستحب النتائج في الأخير.

استخدام بعض التطبيقات والمواقع

إن مع التطور التكنولوجي أصبح كل شيء تريده متاحا فقط البحت والتمحيص على ما تريده وبالتالي هناك مجموعة من التطبيقات التي قد تجدها ستساعدك في تقوية رصيدك المعرفي وأيضا على التعرف على أصدقاء جدد يساعدونك في تحسن قدراتك في اللغة الإنجليزية وأيضا تحسين عملية النطق.

تحميل كورس تعلم المحادثة باللغة الإنجليزية pdf

فيما يلي ستجدون رابط من أجل تحميل أفضل كورس pdf لتعلم التحدث بالإنجليزية بسهولة، حيث يوفر لكم هذا الكتاب مجموعة من الخطوات والنصائح، بالإضافة لكونه يقدم لكم طرق تكوين الجمل والعبارات بالشكل الصحيح، كذلك يحتوي الكورس على تمارين تطبيقية تساعدكم على تعلم المحادثة، فقط يبقى عليكم فقط التدرب والممارسة، ولا تنسوا نصيحة مهمة وهي أن المحادثة بالإنجليزية من أجل إتقانها لابد من الممارسة أي أن تتحدث بشكل كبير في يومك وتنويع طرق التعلم الأخرى.

تحميل كتاب تعلم المحادثة باللغة الانجليزية

رابط تحميل الكتاب من هنا

أو مــــن هــــنا

تحميل كتاب يعلمك كيف تتكلم بالانجليزية بطلاقة وسهولة

تعرف علي الكتاب مع تحميليه

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-