طريقة مميزة لتحقيق دخل شهري من المنزل

طريقة مميزة لتحقيق دخل شهري من المنزل

مرحبا بكم، في هذا الموضوع إن شاء الله تعالى سنقدم لكم لكم طريقة بسيطة يعمل بها الكثيرون تحقق دخل شهري من منزلك فقط، وهذ الطريقة لا تحتاج رأسمال كبير فقط القليل، حيث نعمل بين الفنة والأخرى على تقديم لكم بعض طرق تحقيق مدخول شهري من المنزل، واليوم سنشرح لكم طريقة جميلة للعمل، فقط تابع الشرح كاملا، ولا تترك الموضوع وترحل لأنك ستضيع عليك هذه الطريقة البسيطة

تابع الشرح كاملا من البداية وإلى النهاية ولا تنسى الإنضمام لنا في قناتنا على telegram التي ننشر فيها المنتجات التي تساعدكم في تحقيق دخل شهري

انضم لقناتنا على telegram

تحقيق دخل شهري من المنزل من خلال موقع aliexpress

يحقق الكثير من الأشخاص دخل جيد من خلال شراء منتوجات من موقع aliexpress العالمي والمشهور، ثم يقومون بإعادة بيع هذه المنتجات في مدينته ومدنه المجاورة، ما يميز هذ الطريقة ويجعل منها فعالة في الربح عكس بعض الطرق الأخرى بعض هذه الأسباب.

  • يوجد في موقع aliexpress أخر المنتجات التي تخرج للسوق وهي غير متوفرة في بلدك، حيث أنها قد تصل بعض مرور سنة، وهذه هي الفرصة من أجل شراء بعض هذه المنتجات التي تكون غير متوفرة في السوق وإعادة بيعها.
  • المنتجات في هذا الموقع رخيصة وجدوتها جيدة مقارنة بالثمن الذي تكون عليه في مدينتك.
  • الموقع عالمي ومشهور ويعد ثاني أكبر موقع بعد amazon، ولا يوجد به أي نصب فقط أنت ترى المنتج وتقييم الناس له قبل شراءه، وفي حالة لم يصلك المنتج وهذا لا يحصل أو وصل به عيب يمكنكم استرجاع مالك، فالموقع يضمن لك حقوقك.
  • المنتجات تصلك حتى منزلك في مدة ما بين 10 و 25 يوم.
  • دفع ثمن المنتجات يكون بالبطاقة البنكية عند الشراء، ولا تخف من النصب، فهذا الموقع معروف والكل يشتري منه بدون مشاكل.
  • هناك بعض المنتجات عليها رسوم جمركية، والحل أنه توجد الكثير منها بدون هذه الرسوم تصلك بالثمن الذي اشتريته بها، ولدينا قناة على telegram ننشر لكم فيها يوميا منتجات ومتاجر وتخفيضات بدون ديوانة.

انضم لقناتنا على telegram

كيفية الربح من موقع aliexpress

بعد تعرفنا على الموقع، نأتي الأن لتقديم لكم الطريقة التي ستعملون بها من أجل تحقيق مدخول شهري جيد.

  1. أولا: ستبحث عن منتجات جيدة تحل بعض المشاكل وهي غير متوفرة في بلدك أو أنها غالية الثمن ثم تقوم بشراء كل مرة من الإثنين إلى 3 قطع من منتج ما.
  2. ثانيا بعد أن تتوصل بها زيد ربحك، ثم حاول أن تنشرها في marketplace على الفيسبوك أو عبر ستوريات الواتساب ومجموعات فيسبوك وحسابك على instagram، و أي منصة أخرى وضع رقم هاتفك للتواصل.
  3. من أجل تحقيق مبيعات كثيرة ممكن تعمل حملات إعلانية عبر الفيسبوك وتكتوك وانستجرام.
  4. ثالثا: بعد أن يتواصل معك الزبون ممكن أن تلتقي به وتسلم له المنتج وتحصل على مالك، أو أن ترسل المنتوج مع موزعين موجودين في مدينتك في حالة كان الزبون بعيد أو أنك ليس عند وقت.

طريقة الشراء من موقع aliexpress

طريقة الشراء من التطبيق سهلة جدا، فقط عليك تعبئة معلوماتك الشخصية وعنوان الشحن والبطاقة البنكية، بعد ذلك تصبح عملية الشراء سهلة للغاية، لن تحتاج منك لاعادة إدخال هذه المعلومات فقط مرة واحدة.

هذا شرح مبسط لتحميل التطبيق التطبيق وتعبئة معلوماتك تابع الشرح التالي.

قم بالتسجيل من هذا الرابط للحصول على قسيمة شراء ب 50 درهم (5 دولار).

التسجيل للحصول على قسيمة شراء

بعد تعبئة معلوماتك فقط تختر المنتوج الذي تريد شراءه، وعملية الشراء بسيطة جذا.

بعد التسجيل قم بتحميل التطبيق وادخال حسابك.

تحميل من play store

تحميل من app store

شرح إدخال معلوماتك ف موقع وتطبيق aliexpress

قم باتباع الخطوات بالترتيب، يمكنكم التسجيل من خلال حسابكم على الفيسبوك أو جوجل أو تويتر أو من خلال إميليك، ثم قم بإدخال عنوانك الذي ستتوصل بمنتوجاتك فيه، ثم ادخل معلومات بطاقتك البنكية (يجب أن تكون تدعم الشراء الدولي).
لا تخف من معلوماتك البنكية فالموقع محمي جذا، كما أنه يمكنك قفل بطاقتك بعد كل عملية الشراء وهذا الأمر قم به في أي موقع أو بدون موقع لحماية حسابك.

طريقة الشراء من موقع aliexpress

شرح إدخال معلومات بطاقتك البنكية في موقع موقع aliexpress.

شرح إدخال معلومات بطاقتك البنكية في موقع aliexpress

في الأخير نتمنى أن نكون قدمنا لكم فكرة بسيطة من أجل تحقيق دخل شهري من هذا الموقع بشكل بسيط، فقط حاول أن تختار المنتجات التي ترى أنها ستحقق مبيعات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-